أخر المواضيع

10افضل العاب الاندرويد لهذا لشهر يناير2015

لعشاق العاب اندرويد اليوم قمنا بجمع افضل العاب اندرويد في موضوع واحد ستكون كدليل لمن قام بعمل فورمات للجوال مثلاً او قام بتغيير الجوال وغيرها من الامور التي تحتاج منه تجديد الالعاب هنا سيكون افضل العاب اندرويد بشكل عام .. فقد قمنا سابقاً باضافة مقالة عن افضل تطبيقات ايفون وايباد وبعدها افضل تطبيقات ويندوز فون والقادم ان شاء الله سيكون رائع تابع الالعاب فقد اخترنا لك ما نراه مرغوب بشكل كبير سوء على متجر جوجل بلاي او طلبات المستخدمين والزوار هنا في موقعنا .. فراجع المقالة باستمرار واذا رايت هناك العاب مناسبة فاتمنى ان ترسلها لنا لنقوم بإضافتها للمجموعة ..


best games for android


 

لعبة Subway Surfers

Subway Surfers

بغض النظر عن شهرتها ووجودها فى كثير من الهواتف الذكية إلا أنها تمتلك جرافيك عالى ورسومات جميلة ومذهلة وفى اللعبة عليك أن تهرب من المفتش الذى يحاول الإمساك بك لأنك تقوم بهوايتك المفضلة على الجدران وهى الرسم , أجرى منه وإبتعد عن كلبه الشرير وتجاوز الحواجز والقطارات سواء بالقفز من عليها أو بالدحرجة وتجنبها , وأثناء هروبك إجمع أكبر قدر من العملات الذهبية والتى ستزيد من رصيدك , أيضا هناك بعض المساعدات التى ستنفعك أثناء الجرى من المفتش مثل الحذاء اسحرى الذى يجعلك تقفز قفزات عالية والمغناطيس الذى يجذب كافة العملات الذهبية القريبة والبعيدة , تستطيع تجربة اللعبة وتحميلها على هاتفك الأندرويد والإستمتاع بها .

تحميل اللعبة مباشرة

Android-app-on-Google-play-logo-vector-2-copy


 لعبة SpeedMoto

SpeedMoto

لعشاق الدراجات النارية وسباقات السرعة إليكم لعبة سباق الدراجات النارية ثلاثية الأبعاد سبيد موتو , تمتلك اللعبة مؤثرات صوتية رائعة ورسومات ثلاثيةعالية الجودة وكل هذا مجانا , وتستطيع تشغيل اللعبة على هاتفك الأندرويد والتحكم بالدراجة النارية من خلال تحريك الهاتف يمينا ويسارا , تفادى السيارات أثناء السباق وحاول جمع أكبر قدرمن العملات الذهبية وتستطيع الضغط على الشاشة لتسريع دراجتك حتى تنطلق بأقصى سرعة لها وتقود دراجتك النارية فى الضواحى والغابات الثلجية والجسور والكثير من البيئات المختلفة والمذهلة .

تحميل اللعبة مباشرة

Android-app-on-Google-play-logo-vector-2-copy


لعبة Zombie Roadkill 3D

Zombie Roadkill 3D

إليكم لعبة Zombie Roadkill 3D الرعب وقتل الزومبى المميزة المخصصة لهواتف الأندرويد , واللعبة تجمع بين ألعاب إطلاق النار والسباقات فأنت لديك شاحنة مزودة بأسلحة رشاشة من أجل الهرب من الزومبى الموتى الأحياء بعدما أصبحوا فى كل مكان ولم يعد هناك الكثير من البشر وأثناء سيرك على الطريق ستقابلهم حاول أن تقتلهم وتدهسهم بالسيارة حتى تتخطاهم وتهرب بعيدا عنهم . وتتميز اللعبة بالإثارة والتشويق مع وجوداكثر من 10 أسلحة مختلفة وقوية وعدة أوضاع للعب ولا ننسى الرسومات المذهلة والتى تجعلك تشعر بالحماسة والتشويق والموسيقى التصويرية المخيفة .

تحميل اللعبة مباشرة

Android-app-on-Google-play-logo-vector-2-copy


لعبة Angry Birds

Angry Birds Free

بعدما سرقت الخنازير البيض الخاص بالطيور وأكلته , تستعد Angry Birds الطيور الغاضبة للإنتقام من تلك الخنازير الأشرار حاول مساعدتهم حتى يقضوا على تلك الخنازير , ولكن الخنازير تعلم بما يحدث لذا أقاموا الدفاعات حتى لا يصل أحد إليهم , إستخدم ذكائك حتى تقضى عليهم وتذكر أن لكل طائر ميزة وقوة مختلفة عن الآخرين وفى كل مرحلة تقوم بإتمامها حاول ترقية الطيور لتصبح أقوى وفى حالة واجهتك مشكلة ولم تستطيع القضاء على الخنازير يمكنك شراء النسر العملاق وإطلاقه فى السماء فيحوم وينقض على الخنازير ويقطعها إربا , إستمتع بلعبة الطيور الغاضبة ذات الشعبية الكبيرة على هاتفك الأندرويد وإقضى أفضل الأوقات .

تحميل اللعبة مباشرة

Android-app-on-Google-play-logo-vector-2-copy


لعبة Temple Run 2

Temple Run 2
لعبة Temple Run 2 الهروب من المعبد الملعون من ألعاب المغامرة والحركة والتى تعمل على أنظمة الأندرويد , فى اللعبة أنت صائد جوائز أستطعت اسرقة الكنز من المعبد ولكنك ستواجه لعنة المعبد بعد هذا الفعل الشنيع , إهرب ولا تتوقف أبدا وإحذر من الوحوش التى ستواجهها أثناء هروبك , هنالك القرود الشريرة والتى تطاردك أينما كنت أقفز وتجاوز الحواجز والمرتفعات وقم بالإنزلاق لتجنب الصخور والوحوش الاخرى وأثناء الهروب إجمع القطع النقدية من أجل الحصول على شخصيات جديدة وترقية قوتك .

تحميل اللعبة مباشرة

Android-app-on-Google-play-logo-vector-2-copy


لعبة Ant Smasher

Ant Smasher

لعبة مسلية للأطفال ومناسبة لكافة الأعمار الأخرى يمكنك أن تقضى بعض الوقت فى لعبها و الإستمتاع بها , وهى سهلة جدا كل ما عليك فعله هو سحق الحشرات النمل و الذباب والبعوض واي حشرات تزعجك ستجدها هنا في هذه اللعبة وعليك فعصهم وقتلهم وكلما قتلت نمل أكثر لكما زادت نقاط رصيدك , وبسبب المتعة التى توفرها اللعبة وصل عدد تحميلاتها على متجر الأندرويد أكثر من90 مليون تحميل . أقضى على الغزو القادم إليك من قبل النمل وحقق أعلى الدرجات .

تحميل اللعبة مباشرة

Android-app-on-Google-play-logo-vector-2-copy

 


لعبة Car Theft

Car Theft

حكم عليك بالإعدام لجريمة لم ترتكبها وأنت تعلم أنك برىء وعليك إثبات برائتك ولكن كيف وانت بالسجن . عليك أن تسرقسيارة تابعة للشرطة وتشق طريقك للخروج والهروب من السجن, لكن لا تعتقد أن الطريق سيكون متاح لك من أجل الهرب فهناك العديد من الحواجز والألغام المزروعة فى الطريق , حاول أن تسرق المفاتيح أثناء الهرب من السجن حتى تستطيع فتح البوابات المغلقة وكلما أسرعت كلما كان أفضل لك لأن الوقت يمضى وسيحاول رجال الشرطة إغلاق الطريق عليك ومطاردتك والإمسك بك .

تحميل اللعبة مباشرة

Android-app-on-Google-play-logo-vector-2-copy


لعبة Sonic Dash

Sonic Dash

ألعاب سونيك دائما تحقق تحميلات عالية بين مستخدمى الأندرويد , وفى تلك اللعبة الجديدة ستساعد سونيك القنفذ السريع والذى لا يستطيع أحد أن يسبقه فى السرعة فى مواجهة مخططات العالم الشرير دكتور إيجمان والذى يسعى للقضاء على سونيك وتدمير العالم ولكن سونيك لن يسمح له, ولإتمام المراحل عليك تجاوز الصعاب والحواجز والوحوش المختلفة بسرعتك الخارقة والتدحرج الذى يجيده سونيك ولا تنسى أن تجمع الحلقات الذهبية لترقية قوى سونيك فى مواجهة الشرير دكتور إيجمان , كما يمكنك الحصول على اسلحة لتدمر أى شىء يعترض طريقك مثل الصواريخ الموجهة وغيرها , ويجب عليك تجربة اللعبة والإستمتاع بالإثارة والتشويق والسرعة .

تحميل اللعبة مباشرة

Android-app-on-Google-play-logo-vector-2-copy


لعبة Jetpack Joyride

Jetpack Joyride

إستطاع بارى أن يدخل إلى المختبر السرى الخاص بالأشرار والذى يقومون فيه بعمل مخططاتهم لتدمير العالم وسرق أحدث ما إخترعوه وهو الجيت باك والتى كانت تحت التجربة والآن حان وقت الطيران بواسطة الجيت باك والهرب بعيدا ولكن علينا أن ندمر الأشرار قبل الخروج , ستجد أكثر من نوع مختلف من الجيت باك والذى يمكنه الطيران والتحرك سريعا فبإمكان إختيار التنين الطائر أو جيت باك على شكل بطة صغيرة أو صندوق مغلق أو حتى ديناصور متوحش وكل مخلوق يقف امامك قم بإلتهامه أو القضاء عليه بواسطة الأسلحة التى تمتلكها وفى كل مرة عليك أن تقوم بترقية الجيت باك ليصبح أسرع ولتطبر أعلى وعليك أن تبقى على قيد الحياة حتى تهرب بعيدا .

تحميل اللعبة مباشرة

Android-app-on-Google-play-logo-vector-2-copy


 لعبة Zombie World War

Zombie World War

لم يعتقد أح أننا سنصل إلى هذه المرحلة , والتى أصبح فيها البشر مهددين بالإنقراض بعدما خاضوا معركة رهيبة ومفزعة مع الزومبى الموتى الأحياء ولقد طالت الحرب العالم كله , الفيروس إنتشر مثل النار فى الهشيم والمصابين أصبحوا ملايين وأصاب الذكر باقى البشر فإنهارت المجتمعات ولم يبقى إلى فئة قليلة وهم خط الدفاع الأخير للحفاظ على الجنس البشرى , الامر أصبح متروك إليك لتقود المعركة ولتنتصر على الزومبى ومعك العديد من الأسلحة المختلفة والقوية بدء من الكلاشينكوف وحتى البندقية القديمة ذات المدفع الرشاش جاتلينج , كما تسمح لك اللعبة بتطوير وترقية مهاراتك وستخوض المعارك ف ى 3 خرائط وأكثر من 126 مستوى عليك تجاوزهم لتستعيد البشرية الأمل فى العودة من جديد.

تحميل اللعبة مباشرة

Android-app-on-Google-play-logo-vector-2-copy


لعبة Skater Boy

Skater Boy

بعيدا عن ألعاب الأكشن والقتال ورعب ننتقل إلى لعبة مسلية أخرى ولكن فى مجال الرياضة وهى لعبة التزلج الممتعة لأجهزة الأندرويد سكيتر بوى , ويقوم المستخدم بعرض مهاراته على الزلاجة من خلال السرعة والقفز على الحواجز والمرتفعات وأداء الحركات الرائعة والبهلوانية من أجل الحصول على النقاط الإضافية , ستواجه عقبات مختلفة وعليك ان تجتازها إما عبر تسريع الزلاجة أو القفز بها وتتميز اللعبة بالبساطة والسهولة بجانب وجود أكثر من مكان للتزلج عليه وحوالى 90 مرحلة ممتعة يتقضى أجمل الأوقات معها .

تحميل اللعبة مباشرة

Android-app-on-Google-play-logo-vector-2-copy


 لعبة SpeedCar

SpeedCar

عدنا لألعاب السرعة والسباقات بالسيارات مع اللعبة الخطيرة سبيد كار وقبل التحدث عن اللعبة يجب التوضيح أن اللعبة تعتمد على قوانين الفيزياء والواقعية لذا ستشعر بالإثارة عند تشغيلها , عليك أن تصل سريعا إلى خط النهاية ومواجهة العقبات التى تحاول أن تمنعك من الوصول لخط النهاية تخطاها ولا تصطدم بها والتحكم فى اللعبة ممتع وسهل ستحبها بمجرد تجربتها .

تحميل اللعبة مباشرة

Android-app-on-Google-play-logo-vector-2-copy


ليست هناك تعليقات