أخر المواضيع

جوجل تنشر صور المصنع إصدار اندرويد 5.0.1 لأجهزة نيكسوس مع نسخة AOSP

اندرويد 5.0.1













نشرت جوجل رسميًا اول تحديث فرعي لنكهة اندرويد 5.0 المصاصة في صفحة مشروع اندرويد مفتوح المصدر AOSP الإصدار اندرويد 5.0.1 برقم البناء LRX22C.
وقامت جوجل ايضًا بتوفير صور المصنع لبعض من أجهزة نيكسوس وهي Nexus 7, Nexus 9, Nexus 10 نسخة Wi-Fi للتحميل مباشرةً وهذا يعني إرسال التحديث الهوائي OTA خلال الأيام القادمة.
حتى الآن لا تتوفر اي معلومات عن التغيرات الجديدة في تحديث اندرويد 5.0.1 لكنها في الغالب ستكون عبارة عن تحسينات وزيادة في استقرار عمل النظام وتصحيح لبعض الأخطاء التي ظهرت في الإصدار الأول من نكهة المصاصة Android Lollipop.

لتحميل نسخة من مشروع اندرويد 5.0.1 مفتوح المصدر AOSP يمكنكم التوجه الى رابط المصدر التالي [AOSP Android 5.0.1_r1 build]. ولتحميل روم اندرويد 5.0.1 صور المصنع لأجهزة جوجل نيكسوس يمكنكم ايضًا الحصول عليها عبر موقع جوجل من خلال الرابط التالي [Android 5.0.1 release 1].
عندما نتحدث عن صور المصنع أي سيتم حذف كافة محتويات الأجهزة عند التثبيت (سوفت وير كامل) والذي يتم عبر اوامر اداة ADB ويجب ان يكون “بوت لودر” الأجهزة مفتوح للقيام بتثبيت النسخة الكاملة كما جرت العادة (الخبراء في اندرويد يعلمون ذلك).

ليست هناك تعليقات