أخر المواضيع

احصل على بطاقة الائتمانية من مستركارد مجانا + 25$ هدية عند تسجيلك

سأتحدث اليوم في مدونة سكاي بلوجر عن موضوع مهم جدا جدا ، وهو تقديم طلب بطاقة ائتمانية للبنك الامريكي الالكتروني PAYONEER وكيف تقدم طلبك بشكل صحيح حتى يتم الموافقه عليه وشحن البطاقة اليك بدون مشاكل وستقوم بها اعمال كثيرة على الانترنت وتقوم بتفعيل حسابك في الباي بال وتقوم بالسحب بها من اي دولة ، ولها مميزات كثيرة جداً .


ملاحظة مهمة جداً :- ستربح 25$ من رابط الاحالة التى سوف تعطيك إيها الشركة عند قبول طلبك وانت با دورك قم بنشر هذا الربط با الصفحات الاجتماعية في الفيس بوك والتويتر وجوجل بلس وقم با التحدث مع اصدقائك با ان يقومو با التسجيل في هذا الموقع ومن كل شخص يتسجل عن طريقك من رابط الاحالة التى اعطتك الشركة سوف تحصل انت على ارباح ايضا للتسجيل  نذهب صفحة التسجيل من هنا .





 نذهب صفحة التسجيل من هنا .





ثم نقوم باملئ البيانات كما هو موضح في الصورة 

ولا تنسى ان تكتب اسمك الحقيقي المكتوب في الهوية ( البطاقة ) الشخصية 

انتبة جدا عن كتابة اسمك ويجب كتابة اسمك با الانجليزي فقط


 
 

الان تقوم بكتابة العنوان الخاص بمنزك ، وإذا كنت تملك صندوق بريد في دولتك فلا تتردد في كتابته بهذا الشكل ####  PO Box بجانب عنوان منزلك . ( اذا كتبت صندوق البريد فسوف يتم الموافقة على حسابك بكل تأكيد )




ثم تقوم بكتابة البيانات الامنية .

ملاحظة يجب عليك حفظ كل كلمة تكتبها لانك ستحتاجها اذا نسيت كلمة السر.




الان تقوم باختيار ما هي الصورة المناسبة لك التي سترفعها اما الهوية الشخصية او جواز السفر او رخصة القيادة ثم تقوم بكتابة رقم البطاقة وتحدد الصورة من جهازك وترفعها الى الموقع . ( انصح بختيار الهوية الشخصية)


 
 

بعد انتهاء التسجيل ستصلك رسالة الى بريدك الالكتروني ستخبرك بأنك في الخطوة رقم 2 وهي الانتظار حتى الموافقه على حسابك ، وقد تصل فترة الانتظار خمسة ايام فقط كما حصل معي با الضبط .


 
 
 

ملاحظة : ترقب بريدك الالكتروني كل يوم حتى تتاكد من انا هناك رسائل جديده,

 
 

اذا وصلت رسالة غير الرسالة القادمة تخبرك بأن عنوانك ليس هو عنوانك الحقيقي فيجب عليك بعدها ان تقوم برفع صورة لفاتورة الماء او الكهرباء التي مكتوب عليها عنوان منزلك 


 
 

اذا وصلتك هذه الرسالة . فمبروك عليك قبول حسابك في البنك الالكتروني وستصلك البطاقة الى باب منزلك او الى صندوق البريد الذي ارسلته اليهم وسوف تستلم بطاقتك في المده التى سوف تحددها لك الشركة.

لا تتردد با مراسلتنا با التعليقات اذا احتجت اي مساعدة نحن في خدمتكم


ليست هناك تعليقات