تعرضت قبل يومين عدد من خدمات شركة آبل على الإنترنيت إلى عطل كبير أدى
إلى عدم استطاعة المستخدمين الولوج إلى هذه الخدمات طوال عدة ساعات، و
يتعلق الأمر بعدد من الخدمات من بينها App Store، iTunes Store، iBooks
Store و Mac App Store و آي كلود.
و من أجل التعقيب على هذا العطل و محاولة الشرح أشارت آبل بالأمس عن كون
هذا المشكل ناتج عن خطأ في " نظام إسم النطاق الداخلي " في الشركة، آبل
اعتذرت لمستخدميها لكنها لم تعطي أي شروحات إضافية عن هذا المشكل و لا عن
الخسائر المادية التي تسبب فيها.
و رغم أن العطل تسبب في خروجها عن الخدمة لقرابة 12 ساعة في عدد كبير من
الدول أهمها الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، بريطانيا، سويسرا، فرنسا،
إسبانيا و الهند، إلا أن هذه الخدمات الإلكترونية لآبل عادت للعمل من جديد
الشيء الذي دفع عدد من المستخدمين و وسائل الإعلام للتساؤل عن سبب هذا
العطل الكبير.
ليست هناك تعليقات